Home » » موقع جديد و رائع لي الربح 1 دولار الحد الادنى لسحب

موقع جديد و رائع لي الربح 1 دولار الحد الادنى لسحب

Written By Unknown on الاثنين، 25 مايو 2015 | 9:19 ص

         السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته


 تدوينتنا لهدا اليوم هي عبارة عن طريقة برح المال مع موقع جديد وصادق بصراحة انا اعجبني حقى و يستهل الشرح
لن اطيل بي الكلام ادهب الى الشرح
ملاحضة : الموقع يدفع لي البيبال الغير مفعل
الربح من الموقع عن طريق مشاهدت الاعلانات

عند التسجيل تحت اي شخص تربح 0.20 دولار من الموقع تلقائيا تفضلو تسجلو تحتي و انضرو انكم ربحتم 0.20 دولار

رابط الموقع


عند الدخول مباشرة تضهر لك هده الواجهة 



اضغط على joen free في الواجهة ستجدون العدييييييد من الاثباتات لي الدفع

بعد الضغط على JOEN FREE


تضهر لك واجهت التسجيل

و في التسجبل املاء البيانات كما يلي :




البنوك المدعومة هي 



طريقة الربح


الحد الادنى لي السحب هو 1 دولار

اثبات الدفع


الى هنا نصل الى نهايت التدوينة

الى تدوينة قادمة ان شاء الله 


SHARE

About Unknown

0 التعليقات :

إرسال تعليق